الجمعة 16 نيسان 2021

تشكيل لجنة لدراسة واقتراح مخطط محاسبه للمصالح المستقله والمؤسسات العامه

المادة 6 تاريخ بدء العمل: 12/08/1970

مادة 6: يودع رئيس اللجنة رئاسة مجلس الوزراء ( الاصلاح الاداري): - في الاول والسادس عشر من كل شهر: نسخة عن محاضر الاجتماعات التي عقدتها اللجنة خلال الخمسة عشر يوما المنصرمة مرفقة بمذكرة تبين حالة تقدم الاعمال. - في مهلة اقصاها خمسة اشهر من تاريخ صدور هذا المرسوم: خمس نسخ عن التقرير النهائي للجنة ومشروع النظام المعد من قبلها.


إبحث في مواد التشريع

الجريدة الرسمية

العدد
68
تاريخ النشر
24/08/1970
الصفحة
1487-1488
إتصل بنا

هاتف: 01/492934

فاكس: 01/493145

البريد الالكتروني

cij@ul.edu.lb

حول الموقع

انشىء مركز الدراسات والأبحاث في المعلوماتية القانونية (المعروف بمركز المعلوماتية القانونية)، في العام 1986 كوحدة جامعية مستقلة. وذلك بالمرسوم رقم 3144 تاريخ 11/4/1986 المعدل بالمرسوم رقم 4166 تاريخ 16/9/1987. في العام 1993 تحول المركز إلى فرع من فروع كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية وذلك بموجب المرسوم رقم 4141 تاريخ 13/10/1993.